• ×

06:02 , السبت 10 ديسمبر 2016

مدير جامعة جازان يرعى اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين ويكرم المتفوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : محمد الحسين / نظّمت عمادة السنة التحضيرية بجامعة جازان لقاءً تعريفياً للطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 1436 / 1437 , بحضور مدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي الربيع*الذي القى كلمةرحّب فبها بأبنائه الطلبة، وعبّر عن سروره بإنضمامهم تحت مظلة جامعة*جازان ودعاهم إلى السعي نحو تحقيق الأهداف والإنطلاق بفعالية والإجتهاد في*التعليم، وذلك بمقر المدينة الجامعية.

وكما القى الدكتور حسن اسحاق عميد عمادة السنة التحضيرية كلمة حث فيها الطلاب المستجدين على استشعار ما يقدمه الوطن لهم من خدمات، داعياً إياهم إلى قراءة لوائح الجامعة وأنظمتها ولوائح وزارة التعليم للجامعات من خلال الدليل التوضيحي الذي أعدته عمادة السنة التحضيرية.

واضاف بأن عمادة السنة التحضيرية جهزت برنامجاً لاستقبال الطلاب والطالبات, البالغ عددهم أكثر من (15) ألف طالب وطالبة بمختلف التخصصات الجامعية, بهدف تعريفهم بواجباتهم وحقوقهم وسير العمل داخل الكلية ومرافقها، وكيفية الاستفادة من الإمكانات والتجهيزات الحديثة التي وفرتها الجامعة.

وكما أجاب مدير جامعة جازان ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات على استفسارات الطلاب حول مسيرتهم الدراسية.

وفي ختام الحفل قام مدير الجامعة وعميد عمادة السنة التحضيرية بتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي الماضي 1435 / 1436 في كافة التخصصات العلمية والأدبية.
image
image
بواسطة : العسيري
 0  0  831
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 السبت 10 ديسمبر 2016.