• ×

03:30 , الإثنين 25 سبتمبر 2017

أمير جازان يستقبل أعضاء مجلس المنطقة المعينين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم أعضاء مجلس المنطقة المعينين بمناسبة تعيينهم أعضاء في المجلس في دورته الجديدة .
ورحب سموه خلال اللقاء بأعضاء المجلس ، مشيراً إلى الدور التنموي الذي يقوم به مجلس المنطقة كجهة مشرفة على جميع الموضوعات التنموية والأمنية بمنطقة جازان من خلال المناقشات والمباحثات والآراء من قبل الأعضاء من ممثلي الأهالي ومن ممثلي الإدارات الحكومية وأفرع الوزارات .
ولفت سموه إلى المهمة الكبيرة لمجلس المنطقة من خلال مختلف اللجان العاملة بالمجلس للوصول إلى كل ما من شأنه خدمة منطقة جازان خاصة وأن العمل يمضي وفق منظومة متكاملة من التخطيط والتنظيم عبر مركز متكامل للمعلومات.
وأضاف سموه " أننا كلنا كمواطنين نسعى لرفع مستوى المنطقة والقضاء على جميع المشكلات التي قد تكون سبباً في تعثر عدد من المشروعات بها ".
ودعا سمو أمير منطقة جازان جميع الأعضاء إلى المساهمة الفاعلة في أعمال مجلس منطقة جازان وبذل الجهد والتنسيق والعمل الجماعي المخلص وإبداء الآراء ضمن جدول أعمال المجلس الذي يراعي تحقيق مصالح الوطن والمواطنين بمنطقة جازان.
وتم خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بأعمال المجلس ومهامه ، متمنياً سموه التوفيق للجميع في أداء مهامهم .
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ، ووكيل الإمارة المساعد لشؤون التنمية الدكتور خالد بن عبد العزيز الجريوي .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  396
التعليقات ( 0 )