• ×

08:46 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يتابع حريق كادي مول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس لجنة الدفاع المدني بمنطقة جازان الأعمال التي نفذها الدفاع المدني وبقية الجهات الحكومية لإخماد الحريق الذي اندلع مساء اليوم بمجمع الكادي مول بمدينة جيزان.
وأطمأن سموه على نتائج العمليات والجهود التي بذلتها تلك الجهات لإخماد الحريق ، موجهاً سموه بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الحادث والنتائج المترتبة عليه.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة النقيب محمد بن حسن آل صمغان أن غرفة القيادة والسيطرة تبلغت عن الحادث لتباشر على الفور عشر فرق إطفاء وإنقاذ وإسعاف حيث تم انتقال فرقتي إطفاء وإسعاف وإنقاذ من وحدة حي الشاطئ ووحدة حي البلد بمدينة جيزان.
وبين أنه تم دعم الفرقتين بثمان فرق من كل من وحدتي الميناء والصناعية بمدينة جيزان وإدارات الدفاع المدني بمحافظات صبيا وأبو عريش وأحد المسارحة وصامطة إضافة لمشاركة من قوة جازان البحرية والهلال الأحمر والبلدية والشرطة والمرور والدوريات الأمنية وصحة جازان ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة للمشاركة في إخماد الحريق والقيام بجميع الأعمال كل في مجال اختصاصه ، مؤكداً أنه لم تسجل أي حالة وفاة في الحريق ولله الحمد واقتصار الخسائر على الماديات.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  394
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 الجمعة 9 ديسمبر 2016.