• ×

11:29 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

بنك التسليف ينتهي من برنامجين لتيسير القروض الصغيرة والمتوسطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه : قال مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز الحنيشل، إن البنك انتهى من تجهيز برنامجي "الشباك الموحد" و"ضمان القروض"، ورفعهما للجهات العليا؛ لاعتمادهما، مشيراً إلى أن البرنامجين سيحققان نقلة كبيرة في نجاح المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وبيَّن "الحنيشل" في تغريدات عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن البنك يعمل على تجهيز برامج أخرى جارٍ العمل على تجهيزها، منها نشر الثقافة، التدريب، التكامل بين المنشآت الصغيرة والكبيرة.

وأوضح أن هناك برامج تم تنفيذها وجارٍ العمل على تطويرها باستمرار، منها مسارات لتمويل المشاريع، اعتماد الجهات الراعية، امبرتك؛ لرفع مستوى السمات الريادية، برنامج دعم وتمويل المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة، والذي يحظى باهتمام كبير وسينطلق انطلاقة نأمل أن تلامس الطموحات.

وقال: نعمل في البنك على بناء منظمة مؤسسية تعمل وفق منهجية علمية... ونحتاج التوفيق والوقت ومساهمة وتكاتف الجميع.. وأن التدريب المهني المتخصص يحظى بنصيب وافر من اهتمامنا لبناء كوادر مميزة قادرة على تحقيق أهداف البنك بكفاءة وفاعلية، وبالتالي دعم اقتصاد الوطن، برنامج الإرشاد، برنامج عيادات الأعمال، برنامج خدمة العملاء جاهزة للانطلاق... سيكون لها أثر كبير على نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  272
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:29 الإثنين 5 ديسمبر 2016.