• ×

12:52 , الأحد 4 ديسمبر 2016

برشلونة يواصل الامتاع بتغلبه العريض على بلد الوليد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
عزّز حامل اللقب نادي برشلونة موقعه في الصدارة بتحقيقه الفوز الثامن على التوالي بعد تغلبه على ضيفه نادي بلد الوليد بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

في لقاء غاب عنه الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي بداعي الاصابة ، وشهد اللقاء تألق لافت من التشيلي سانشيز ببصمه على الثنائية .

افتتح الفريق الزائر التسجيل مبكراً عبر رأسية خافيير غيرا رودريغيز في الدقيقة 10 وبعد اربع دقائق تمكن النادي الكتالوني من ادراك التعادل عبر المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت في المقص الايسر للحارس في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الاول بتقدم البلوغراناوفي الشوط الثاني اعطى قائد الفريق تشافي التقدم للمرة الاولى للبارسا بتسجيله الهدف الثاني بعد جملة منظمة بدأها البرازيلي نيمار الذي راوغ دفاعات بلد الوليد قبل ان يمرر الكرة الى الجناح تيلو وبدوره ارسل عرضية بالمقاس الى الاول الذي اودعها على يمين الحارس في الدقيقة 52 .

وعاد الكسيس سانشيز ليزوز شباك بلد الوليد مرة اخرى عندما بصم على الهدف الثالث في الدقيقة 64 بعد تمريرة بينية من البرازيلي نيمار تمكن التشيلي من وضع الكرة على يمين الحارس .

وفي الدقيقة 70 جاء الدور على البرازيلي نيمار ليسجل الهدف الرابع للبلوغرانا عندما وصلته كرة من صاحب الثنائية تمكن الاول من الدوران حول نفسه قبل ان يسدد الكرة بيمناه لتعانق الشباك .

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده الى النقطة 24 ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 6 في المركز السابع عشر .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  325
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 الأحد 4 ديسمبر 2016.