• ×

03:30 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

"المدني" فك احتجاز مركبات بالأودية واتخذ اللازم .. ولا إصابات

أمطار جازان أمس .. انهيارات لأسقف ومحاصرة المياه لـ 3 منازل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
تسبّبت الأمطار التي هطلت مساء أمس، على منطقة جازان، وعدد من المحافظات التابعة لها، في سقوط أسقف من "الهنجر"، في مركز القفل، ومحافظة صامطة، وانهيار جزئي لسقف مكتبة، كما حاصرت المياه ثلاثة منازل في قرية بمحافظة بيش، وجدّدت مديرية الدفاع المدني تحذيراتها للمواطنين.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة النقيب محمد بن حسن آل صمغان، أن مركز القيادة والسيطرة بُلِّغ مساء أمس، بحالتَي سقوط أسقف من "الهنجر" في القفل، ومحافظة صامطة، وحالة انهيار جزئي لسقف مكتبة من جرّاء الأمطار التي هطلت أمس، مشيراً إلى أنه تم انتقال فرق الدفاع المدني، لتلك المواقع لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث لم يُصب أحد بأذى.

وبيّن النقيب "آل صمغان"، أنه فور تلقي البلاغ، تم إرسال دوريات السلامة إلى الأودية لمتابعة السيول، وكانت تسير بمجراها الطبيعي.

وأشار "آل صمغان"، إلى أن شدة الأمطار تسبّبت في تجمُّع للمياه أمام ثلاثة منازل في إحدى قرى محافظة بيش، وتمّ التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاتخاذ اللازم، وأشار إلى وجود بعض احتجازات لمركبات في الأودية تم التعامل معها.

وجدّد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالإنابة، تحذيراته من مخاطر السيول، والأمطار داعياً العامة إلى اتباع إرشادات الدفاع المدني.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  281
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 الإثنين 5 ديسمبر 2016.