• ×

11:53 , السبت 10 ديسمبر 2016

تجري تحرياتها لإعادتها لأهلها في أسرع وقت

"شرطة عسير" تحدّد موقع "فتاة بحر أبو سكينة" المختطفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان ورود بلاغ يفيد بخطف فتاة من قبل وافدين في بحر أبو سكينة، مؤكدًا أن الجهات الأمنية تمكنت من تحديد موقع الفتاة وجاري العمل على التوصل إليها وإعادتها إلى إهلها.

وكان والد الفتاة (80 عاماً) قال في بلاغه أنه بعد فجر يوم الخميس 27/11/1434هـ "فوجئنا باختفاء ابنتي هدى وبالبحث عنها في كل جنبات البيت لم نجدها ووجدنا آثار سحب ومشادة، كما وجدنا سجادتها ومحرم صلاتها، وشنطة خاصة فتحت وسرق منها كامل الذهب وبعض النقود".

وأضاف أنه في تمام السادسة من صباح اليوم نفسه وصل اتصال منها على هاتف أختها وقالت لها: "خطفني ثلاثة يمنيين ورايحين بي اليمن وأنا الآن في أبو عريش"، وأغلق بعدها الهاتف. ولفت والد الفتاة إلى أن زفافها كان مقرراً ثالث أيام عيد الأضحى.

وعلى إثر الحادثة، أعلنت قبيلة "آل سكينة" عن فقدان ابنة أحد أفرادها، وطلبت القبيلة من جميع قبائل ولد أسلم وقبائل شديدة والمنجحة، وآل المرضي، وجميع القبائل اﻷخرى، الانتشار في اﻷودية والشعبان واﻷماكن المهجورة، والبحث بشتى الطرق عن المفقودة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي نشرت بكثافة نداءات لكل قبائل تهامة عسير وجازان بالتعاون في تمشيط الأودية والبحث عن ثلاثة مجهولين يمنيين اختطفوا فتاة عشرينية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  398
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:53 السبت 10 ديسمبر 2016.