• ×

09:19 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

زار رئيس المحكمة الجزئية الذي ثمَّن له الزيارة الكريمة

أمير جازان يعايد المرضى والأيتام ويستقبل المهنِّئين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
استقبل أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز، بقصره اليوم، مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والمشايخ وجموعاً من المواطنين ومسؤولين مدنيين وعسكريين، قدَّموا للتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وبادل الأمير الجميع التهنئة بهذه المناسبة، رافعاً باسمهم جميعاً التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، والنائب الثاني، سائلاً الله تعالى أن يُعيد العيد الأضحى على أمتنا بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وقيادتها الرشيدة.

وشارك أمير جازان أيتام دار التربية الاجتماعية بجازان فرحة عيد الأضحى المبارك، خلال زيارته للدار اليوم، حيث كان في استقباله بمقر الدار بحي السويس مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة محمد العزي معافا، وقدَّم الأمير التهنئة لنزلاء الدار بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الجميع بالصحة والعافية والسلامة، فيما بادل نزلاء الدار الأمير التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، معربين عن بالغ فرحتهم بزيارته لهم في هذا اليوم البهيج.

واستمع الأمير خلال الزيارة إلى عرض من مدير دار التربية الاجتماعية بجازان عادل بن موسى هادي حول الخدمات التي تقدمها الدار للنزلاء البالغ عددهم (36) نزيلاً في مختلف المجالات الاجتماعية والتربوية.

وقام سمو أمير المنطقة بمعايدة المرضى المنومين بمستشفى جازان العام، حيث كان في استقباله بمقر المستشفى مدير عام صحة جازان الدكتور مبارك بن ظافر العسيري، وشملت الزيارة مختلف الأقسام والمرافق الطبية بالمستشفى، حيث هنّأ خلالها المرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مقدماً باقات الورود لهم بهذه المناسبة، ومتمنياً للجميع السلامة والعافية والشفاء العاجل، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة بالخير والسلامة للجميع.

والتقى الأمير منسوبي المستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، مقدماً للجميع التهنئة بهذه المناسبة، ومعرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها الجميع لخدمة المرضى وراحتهم.

ووزار الأمير اليوم أيضاً دار الحنان لرعاية الأيتام التابع لجمعية الملك فهد الخيرية النسائية بإشراف فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة، وعايد أطفال الدار بهذه المناسبة، واطلع على عرض عن الخدمات التي تقدمها جمعية الملك فهد الخيرية النسائية من خلال دار الحنان للنزلاء من الأيتام.

وعقب الزيارة دوّن الأمير كلمة في سجل الزيارات، أعرب من خلالها عن سعادته بزيارة دار الحنان ومشاركة الأطفال فرحتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات، ومعبراً عن تقديره للعاملات في الدار على الخدمات التي يقدمنها للأطفال.

وتوجه أمير منطقة جازان بعد ذلك لزيارة رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري؛ لمعايدته وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الجميع بالخيرات.

وبادل رئيس المحكمة الجزئية أمير المنطقة التهنئة بهذه المناسبة، مثمناً له زيارته الكريمة، التي تأتي في إطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على أمة الإسلام وهي في أمن وأمان وطمأنينة.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  373
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:19 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.