• ×

11:27 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

أمير جازان يستقبل مسؤولي وأهالي المنطقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر الإمارة اليوم محافظي ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وأهالي جازان الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
وبدئ الحفل خطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة رفع من خلالها باسمه ونيابة عن أبناء المنطقة أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله - بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج العام الحالي .
وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة ممثلة بالخدمات التي تقدمها مختلف الوزارات والجهات الحكومية لخدمة حجاج بيت الله الحرام بما يمكنهم من أداء مناسكهم في أجواء يسودها الأمن والأمان والطمأنينة، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم .
وثمن سمو أمير منطقة جازان الجهود والتضحيات المخلصة التي يبذلها العاملون في الحج وتفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن التي شرف الله بها قيادة وشعب هذه البلاد الطاهرة، مشدداً على أهمية دور المواطن في التنمية والتطوير وحفظ الأمن والأمان وحماية المواطن ومقدرات ومكتسبات الوطن من خلال التعاون التام والمخلص بين المواطن والمسؤول في هذه البلاد التي أسست على مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقواعد شريعتنا الإسلامية السمحة في تلاحم وطني بين القيادة والشعب أثبتت الأيام عظم متانته وقوته وصلابته، داعياً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها .
عقب ذلك ألقى المشرف العام على مكتب الندوة العالمية بجازان عبد ربه الحكمي كلمة الأهالي قدم خلالها التهنئة لسمو أمير منطقة جازان بهذه المناسبة ، منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه لتحقيق المزيد من النمو والتطور للمنطقة.
وألقيت خلال الحفل عدد من القصائد الشعرية .
حضر الاستقبال رئيس المحكمة الجزئية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري، ورئيس المحكمة العامة بالمنطقة الشيخ علي بن جده منقري، ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب، ووكيل الإمارة المساعد لشؤون التطوير وتقنية المعلومات أحمد بن عبدالله زعلة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  280
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 الإثنين 5 ديسمبر 2016.