• ×

01:05 , الأحد 11 ديسمبر 2016

اليوفي يتلقى الهزيمة الاولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان -متابعه 
تلقى نادي اليوفنتوس الهزيمة الاولى له في الكالتشيو امام مضيفه نادي فيورنتينا بهدفين مقابل اربعة في اللقاء الذي اقيم عصر الاحد على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد اليوفي عند النقطة 19 في المركز الثالث متساوياً مع نابولي الثاني وبفارق 5 نقاط عن المتصدر روما ، فيما رفع فيورنتينا رصيده الى النقطة 15 في المركز الخامس مؤقتاً .

تقدم البيانكونيري بالنتيجة اولاً عن طريق المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة 37 عبر ركلة جزاء واتبعه الفرنسي الشاب بول بوغبا بالهدف الثاني في الدقيقة 40 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اليوفي .

وفي الشوط الثاني تمكن الفيولا من تقليص الفارق بتسجيل المهاجم جوسيبي روسي الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 66 . وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عجز بوفون عن التصدي لها في الدقيقة 76.

وبعد دقيقتين تمكن البديل الاسباني خواكين من اعطاء التقدم للمرة الاولى في اللقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 78 ، وعاد روسي ليبصم على الثلاثية (الهاتريك) بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 80
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  301
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:05 الأحد 11 ديسمبر 2016.