• ×

05:25 , السبت 3 ديسمبر 2016

ميلان يستقبل برشلونة في ملحمة عالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان -متابعه 
يستقبل نادي الميلان صاحب السبع بطولات ضيفه نادي برشلونة الاسباني صاحب الاربع بطولات مساء الثلاثاء على ملعب السان سيرو ضمن الجولة الثالثة والختامية من مرحلة الذهاب لحساب المجموعة الثامن منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .


يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد تغلبه في الجولة الماضية من منافسات الكالتشيو على نادي اودينزي بهدف وحيد سجله السلوفيني فالتر بيرسا .


وقد جمع الروسونيري الى حتى الان في الدوري 11 نقطة ويحتل المركز الثامن . ومن الناحية الاوروبية يحتل المركز الثاني في رصيده اربع نقاط من فوز في المباراة الاولى على نادي سيلتك والثانية بتعادله امام اياكس الهولندي .


وسيغيب عن صفوف الميلان الظهير الايسر دي تشيلو والمهاجم ذو الاصول المصري ستيفان الشعراوي ، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم ماريو بالوتيلي بسبب شعوره ببعض الالام .


كما سيكون البرازيلي ريكاردو كاكا جاهزاً لخوض اللقاء بعد عودته الى الملاعب ، وقد شارك في اللقاء الماضي من الكالتشيو .


وفي المقابل يدخل الفريق الاسباني اللقاء بعد تصدره لمجموعته بفوزه في المبارتين الاولى على اياكس باربعة اهداف نظيفة والثانية على سيلتك بهدف وحيد .


كما يأتي من تعادل سلبي من دون اهداف خارج الديار امام نادي اوساسونا ويحتل البلوغرانا المركز الاول برصيد 25 نقطة .


وسيكون كل من المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي وكارلوس بويول جاهزين لخوض اللقاء بعد عودتهم من الاصابة ، كما هو الحال للمهاجم التشيلي سانشيز والظهير الايمن داني الفيس سيكونا متاحين للمدرب تاتا بعد ان اراحهم في المباراة الفائتة .


يذكر ان اخر المواجهات كانت الموسم الماضي في دور الستة عشر عندما انتصر الميلان في المباراة الذهاب بهدفين دون رد وفي الاياب قلب النادي الكتالوني الطاولة وتأهل الى دور الربع النهائي بفوزه في الكامب نو بأربعة اهداف مقابل لاشيء
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  300
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 السبت 3 ديسمبر 2016.