• ×

09:39 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

توقيف 4 طالبات جامعيات امتهن ممارسة الرذيلة بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان -متابعه ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض القبض على 4 طالبات جامعيات بوكر لإحياء السهرات الماجنة وممارسة الرذيلة، كن يمارسن الفاحشة خلاله مقابل الحصول على أموال.

وأوضح مصدر أن بلاغات وردت الى الهيئة عن وجود سهرات ماجنة وممارسات محرمة بمنزل يقع شمال الرياض، عبر تردد مجموعة من الشباب والفتيات على المنزل في نهاية الاسبوع وأيام العطلات والمناسبات وعقب خروجهم من المنزل يكونون في حالة غير طبيعية.
لا
وأضاف أنه بعد جمع المعلومات والتأكد من صحة البلاغات ورصد المنزل لوحظت الأصوات الصاخبة وصيحات النساء الصادرة من الداخل، ثم بدأ بحلول فجر اليوم خروج النساء مع سائقين أجانب وهن في حالة سكر فتم القبض عليهن، وتم ضبط البقية وعددهم 10 أشخاص، 4 فتيات و6 رجال، وجميعهم بحالة سكر.

وأشار إلى أنه ضُبطت بحوزتهم زجاجات خمر مستوردة، كما تم القبض على المسؤول عن تلك السهرات والمستأجر، لافتا إلى أنه بتفتيش المنزل اكتشف اعضاء الهيئة ان المكان معد للسهرات والأعمال المنافية وليس للسكن، حيث تم العثور على بار يتم اعداد المشروبات المسكرة به.

وقال: "الفتيات اللاتي تم القبض عليهن تبين أنهن طالبات جامعيات قمن بتشكيل مجموعات فيما بينهن، إضافة الى فتيات أخريات لإحياء السهرات الماجنة وممارسة الرذيلة مقابل الحصول على أموال"، مشيرا إلى أنه تم تسليم المقبوض عليهم جميعا للجهات المختصة بحسب الاختصاص لاستكمال الاجراءات.نقلاعن اخبار 24
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  403
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 الإثنين 5 ديسمبر 2016.