• ×

02:16 , السبت 10 ديسمبر 2016

تصدر مؤقتا بهدفين مقابل هدف

الهلال يضرب بلا تهاون والضحية التعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان  
استعاد فريق الهلال بشكل مؤقت صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد نجاحه في كسب نتيجة المباراة التي حل فيها مساء أمس ضيفا على نظيره التعاون بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في إطار مباريات الجولة السابعة..

حيث إن الهلال استطاع أن يحسم نتيجة المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي الهلال البرازيلي تياقو نيفيز في الدقيقة 61 وياسر القحطاني في الدقيقة 82 من ركلة جزاء فيما سجل هدف التعاون الوحيد الكاميروني أيفونو في الدقيقة 76.
والمباراة منذ بدايتها شهدت سجالا بين الفريقين بحثا عن هدف السبق وكاد صاحب الأرض التعاون تكون له الكلمة قبل انقضاء الدقائق العشر الأولى من زمن الشوط الأول بعد أن أتيحت له فرصتان مواتيتان لتسجيل الأولى عن طريق ماجد هزازي والثانية عن طريق عبده حكمي وفي المقابل بدأت تظهر خطورة الهلال بعد الدقيقة العاشرة.
وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب دون وجود أي خطورة للفريقين باستثناء بعض الاجتهادات الفردية التي كان يقوم بها بعض لاعبي الهلال في دلالة على السيطرة وبسط النفوذ مثل تسديدة البرازيلي تياجو نيفيز 28 التي تصدى لها الحارس فهد الثنيان وتسديدة الإكوادوري كاستيلو في الدقيقة 34.وفي وقت مبكر من الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 كاد التعاون يقتنص هدفا وذلك عندما سدد عدنان فلاته كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالحيطة الهلالية وخادعت الحارس عبدالله السديري بعد أن تغير مسارها لكن الكرة مرت بسلام على مرمى الهلال وتحولت لركلة ركنية.
وجاء الرد الهلالي في الدقيقة 50 بعد أن عكس سالم الدوسري كرة عرضية لنيفيز وحاول الأخير أن يغمزها داخل الشباك التعاونية لكن مضايقة الحارس الثنيان حالت دون أن تسكن الكرة شباكه بعد أن اعتلت تسديدة نيفيز العارضة وكانت تسديدة لنيفيز في الدقيقة 57 لكنها بعيدة عن المرمى.
وفي الدقيقة 61 نجح الهلال في هز الشباك التعاونية بتسديدة بارعة نفذها البرازيلي تياقو نيفيز من ضربه حرة مباشرة اثر الإعاقة التي تعرض لها ياسر القحطاني خارج منطقة الجزاء.
ونجح الكاميروني إيفونو المحترف بفريق التعاون في تسجيل هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 76 بعد أن غمز الكرة التي توغل بها على يسار الحارس السديري.
وأدخل مدرب التعاون اللاعب عبدالرحمن الحربي بدلا من عبده حكمي. واندفع الهلال بحثا عن كسر التعادل ونجح في ذلك في الدقيقة 82 عن طريق ركلة جزاء نفذها ياسر القحطاني الذي احتسبت لصالحه الجزائية اثر الاعاقة التي تعرض لها داخل منطقة الجزاء. ‏
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  321
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:16 السبت 10 ديسمبر 2016.