• ×

02:14 , السبت 10 ديسمبر 2016

عبر جائزة إصرار التي أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية وتوزيعها بداية العام المقبل

السعودية تكافح البطالة بـ 100 ألف ريال للحريص على العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
صصت السعودية جائزة تبلغ 100 ألف ريال سعوي، لأفضل من يحرص على إيجاد فرص عمل له، ويتخلص من البطالة، ويتغلب على الصعوبات التي تواجهه.

وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية في بيان له، اليوم الأحد، أن الجائزة تم تسميتها بـ"إصرار" لتكريم الشباب السعودي الذي يسعى إلى النجاح في سوق العمل.

وأضاف الصندوق: "تهدف هذه الجائزة إلى الاحتفال بشباب وشابات المملكة الذين سعوا واستمروا في سعيهم للتغلب على الصعاب التي واجهتهم، سواء في إيجاد فرص عمل مناسبة أو في إنشاء مشاريع ريادية خاصة بهم. وتأتي هذه الجائزة لتدعم روح المبادرة والعزيمة لدى الشباب، في وقت يزداد فيه التركيز وبشكل كبير على ثقافة تبجيل المشاهير باعتبارهم مقياساً للنجاح عند الكثير من الشباب".

وأشار إلى أنه يأتي دور "جائزة الإصرار" لإظهار أهمية مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف، بالرغم ممن قد يرافقها من خيبة أمل، وذلك بهدف إيصال رسالة واضحة لشباب وشابات المملكة بأن النجاح لا بد أن يتحقق مع المثابرة".

وتسعى الجائزة وفقاً للبيان إلى غرس الثقة في نفوس الشباب وتشجيعهم على المثابرة والإصرار على إيجاد وخلق فرص عمل في ظل المنافسة المتزايدة في سوق العمل, وتركز اهتمامها على قصص شباب وشابات استطاعوا بعزمهم تحويل الأحلام إلى واقع بالرغم من التحديات واضعين بذلك أقدامهم على أول خطوة على طريق النجاح .

يذكر أن عملية تقديم المشاركات في المسابقة وعملية المراجعة ستتم فقط من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة www.IsrarAward.com الذي أطلق في الثلاثين من سبتمبر الماضي لاستقبال وتسجيل المشاركات حتى العاشر من نوفمبر 2013 وسيتم اختيار أفضل 10 مشاركات من قبل زوار الموقع الإلكتروني للجائزة عبر تصويت حي ومباشر يؤهل المشاركين للوقوف أمام لجنة التحكيم في احتفال رسمي يعقد في 23 يناير 2014 يتم من خلاله عرض الأفلام العشرة المرشحة أمام اللجنة والحضور واختيار الفائزين بناء على ذلك
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  277
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:14 السبت 10 ديسمبر 2016.