• ×

07:19 , الأحد 4 ديسمبر 2016

اغتصاب طفلة 3 سنوات على قارعة الطريق بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
اعتدى مجهولون جنسياً على طفلة لم يتعد عمرها السنوات الثلاث، ليلقوا بها على قارعة الطريق أمام أحد المستشفيات الأهلية بجدة.

ونقلت الصحيفة عكاظ، عن إدارة المستشفى أن الطفلة تعرضت لانتهاكات جنسية يصعب وصفها، وأن أعضاءها التناسلية تمزقت بفعل وحشية الذئاب البشرية الذين لم يراعوا طفولة ولا إنسانية، فلم تتحمل الطفلة لتدخل في غيبوية تامة، فيما لا زالت محاولات إنقاذها جارية.

وأفاد شاهد عيان أنه شاهد سيارة تلقي بطفلة أمام بوابة المستشفى وتفر هاربة، فيما الطفلة تصرخ من شدة الألم، ليستنفر الفريق الطبي لإنقاذها وإسعافها قبل أن تدخل في غيبوبة تامة، فيما ألقي القبض على امرأة بتهمة الاشتباه في علاقتها بالقضية، كانت تحاول الدخول إلى غرفة الطفلة بزعم أنها فاعلة خير تريد دفع تكاليف علاجها.

ومن جانبة أوضح الناطق الإعلامي في شرطة جدة الملازم أول نواف البوق، أنه ألقي القبض على ثلاثة رجال وامرأتين، تم التحفظ عليهم، وأحيلت قضيتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكانت غرفة عمليات الأمن والشرطة تلقت بلاغا من أحد المستشفيات الخاصة بجدة، يفيد بوجود طفلة في الثالثة من عمرها ملقاة أمام البوابة الرئيسة، ويبدو بها آثار عنف على جسدها وتمزيق ملابسها ونزيف حاد في المهبل، وعلى الفور باشرت دوريات وشرطة مركز الشمالية الحادث، وبعد البحث والتحري، تم القبض على المتهمين والتحفظ عليهم، فيما أحيل ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  589
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 الأحد 4 ديسمبر 2016.