• ×

09:02 , الجمعة 20 يناير 2017

بلاتر يقدم اعتذاره لـ ريال مدريد وكريستيانو رونالدو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه اعتذر سيب بلاتر رئيس الفيفا من ريال مدريد والاعب كريستيانو رونالدو بعد التصريحات التي ادلى بها بشأن تفضليه لاعب برشلونة ليونيل ميسي على رونالدو بسبب أن الاخير ينفق أكثر على قصات شعره.

وقال بلاتر: أشعر بأسف عميق عن ما تحدثت به، وأعتذر عن ذلك ولم يكن في نيتي عدم احترام ريال مدريد وجماهيره ولاعبيه

وكان ريال مدريد أرسل خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وشكا فيه من التعليقات التي ادلى بها سيب بلاتر رئيس الفيفا في الأسبوع الماضي وآثار من خلالها ضجة كبيرة عندما قال إنه يفضل الفتى الطيب ميسي على رونالد ولاسيما وأن الأخير ينفق أكثر من زميله على قصات شعره.

وطالبت ادارة النادى الاسبانى بضرورة ان يتم الاعلان رسميا عن سحب هذه التعليقات والاعتذار عنها كما اكد كارلو انشيلوتى مدرب الريال انه يرى ان تعليقات بلاتر انطوت على عدم احترام تجاه رونالدو.

وحرص انشيلوتى على التدخل فى الجدل الذى ثار منذ ادلى بلاتر بتصريحاته كى يدافع عن نجمه البرتغالى حيث قال لقد بعث فلورنتينو بيريز رئيس النادى بخطاب الى الفيفا وطلب فيه ضرورة التراجع عن تلك التعليقات التى تنطوى على عدم احترام تجاه لاعب متميز ومهم للغاية.

واضاف المدرب الايطالى اننى اتفق تماما مع هذا الموقف الذى اتخذه بيريز كما اننى تحدثت مع كريستيانو نفسه حول هذا الموضوع غير انه اكد لي انه لم يتأثر بسبب تلك التصريحات بل انه يواصل التدريب بقوة وجدية حسبما هو معتاد منه دائما، وتابع إن رونالدو يثبت كل يوم أنه لاعب عظيم وجاد كما انه يحترم الجميع وسوف يظل دوما كذلك.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  340
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 الجمعة 20 يناير 2017.