• ×

10:59 , الخميس 8 ديسمبر 2016

ريال مدريد يبدأ مرحلة جديدة من الدوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
سحق نادي ريال مدريد ضيفه نادي اشبيلية 7-3 في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب السنتياغو برنابيو ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم النادي الملكي بالنتيجة اولاً عبر النفاثة الويلزية غاريث بيل في الدقيقة 14 بعد تسديدة رائعة سكنت في المقص الايمن للحارس وهو الهدف الاول له على ملعب برنابيو .

وعند الدقيقة 27 عاد بيل ليزرو شباك النادي الاندلسي مرة اخرى عن طريق ركلة حرة مباشرة ارتطدمت الحائط البشري وتدخل الشباك ، واتبعه كريستيانو رونالدو بالهدف الثالث في الدقيقة 32 عبر ركلة جزاء .

وتمكن الفريق الزائر من تسجيل هدفين في ظرف دقيقتين الاول عبر لاعب خط الوسط الكرواتي ايفان راكيتيش عن طريق جزاء في الدقيقة 38 واستطاع المهاجم الكولومبي كارلوس باكا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الضيافة بثلاثة اهداف مقابل هدفين وفي الشوط الثاني عزّز المهاجم الفرنسي كريم بن زيما النتيجة بتسجيله الهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة 53 . وعاد صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو ليبصم على الهدف الخامس في الدقيقة 60 .

واستطاع النادي القادم من الاندلس ليزور شباك دييغو لوبيز للمرة الثالثة عن طريق الكرواتي ايفان راكيتيش بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 63 بتصويبة متقنة على مشارف منطقة الجزاء عجز الاول عن التصدي لها .

وعاد رونالدو الى هوايته المعهودة في هز شباك الخصوم عندما سجل الهدف السادس لفريقه والثالث له شخصياً في اللقاء (هاتريك ) في الدقيقة 72 ليرفع عدد اهدافه في الليغا إلى 11 هدف متساوياً مع مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا .

وبعد دقيقتين تحصل اشبيلية على ركلة جزاء ولكن صاحب الثنائية راكيتيش اهدرها خارج المرمى في الدقيقة 74 . وفي الدقائق العشر الاخير تمكن كريم بن زيما من تسجيل الهدف السابع في الدقيقة 80 والثاني له في اللقاء بعد كرة مرفوعة من الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو تمكن الفرنسي من ايداع الكرة برأسه داخل الشباك ، لينتهي اللقاء بفوز كبير للريال مدريد بسبعة اهداف مقابل ثلاثة .

يذكر ان اشبيلية لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76 بعد حصول لاعب خط الوسط الكاميروني ستيفان مبيا على الورقة الصفراء الثانية .

وبهذا الفوز رفع نادي ريال مدريد رصيده الى النقطة 25 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد نادي اشبيلية عند النقطة 13 في المركز العاشر .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  293
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:59 الخميس 8 ديسمبر 2016.