• ×

05:01 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

من جديد مثبت السرعه يعلق وامن الطرق ينقذ قائد المركبه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
تمكنت دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة المدينة المنورة العاملة على طريق القصيم السريع من مساعدة صاحب سيارة من السيطرة على سيارته بعد ان علق منظم السرعة ولم يتمكن السائق من الوقوف مما اضطره الى طلب المساعدة من غرفة العمليات التي نقلت البلاغ بشكل عاجل الى الدوريات .

و تولت الدوريات تسهيل مروره والتخيف من معاناته بنقل التوجيهات اليه حتى نفاذ الوقود المركبة ومن ثم انحرافها واصطدامها بالشبك المتوسط للطريق وبدون اصابة قائدها ولله الحمد وذلك بمتابعة وتوجيه من قائد القوة العقيد خالد الغامدي وقائد الطريق النقيب يوسف المطيري وجهود افراد الدوريات والعاملين بغرف العمليات.

وقدم صاحب المركبة شكره وامتنانه لامن الطرق على سرعة تجاوبهم وحسن تصرفهم .. و سلمت الحالة للجهات المختصة وفق الأوامر والتعليمات المبلغة لهم في التعامل مثل تلك الحالات.

وفي التفاصيل حسب شهود عيان أن صاحب السيارة كان في طريقه إلى داخل المدينة باتجاه جسر الخالديه امام البيك بإتجاه طريق القصيم السريع وعندما تجاوز المكان المأهول بالسكان قام بإعادة تثبيت السرعه .

حيث أنه كان قادم من طريق الهجرة وحين وصل امام البيك في الخالدية قام بتثبيت السرعة ولما وصل كبري مفرق القصيم ويريد الاتجاه الى دوار الملك عبد العزيز حاول الضغط على الفرامل ولكنها لا تستجيب لتخفيف السرعة وبعدها تبين للسائق أن مثبــت السرعة معلق مما جعله يواصل اتجاهه على طريق المدينة القصيم السريع ثم قام بتبليغ الدوريات الامنية وهو باتجاه القصيم ولم تتوقف السيارة إلا بعد أن نفذ مخزون البنزين و قطع مسافة 180كم، فيما باشرت هيئة الهلال الاحمر الحادثة، وتم الاطمئنان على السائق وعلى حالته الصحية وذلك وفقاًلـ المدينة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  302
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:01 الجمعة 9 ديسمبر 2016.