• ×

03:12 , الخميس 8 ديسمبر 2016

​"العنزي" لحراسة المرمى وعمر وأسامة هوساوي في الدفاع

"لوبيز" يعلن قائمة المنتخب المشاركة بالتصفيات الآسيوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
استدعى مدرب المنتخب السعودي الأول الأسباني لوبيز 28 ﻻعباً لمباراتي العراق والصين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا في أستراليا 2015م.

وضمت القائمة في حراسة المرمى وليد عبدالله وفواز القرني وعبدالله المعيوف وعبدالله العنزي. وفي الدفاع يحيى مسلم وعمر هوساوي وأسامة هوساوي وحسن معاذ وياسر الشهراني ومنصور الحربي وعلي الزبيدي ومحمد عيد.

وفي الوسط إبراهيم غالب وأحمد عسيري وشايع شراحيلي وسلمان الفرج وحمدان الحمدان وسعود كريري ومصطفى بصاص ومحمد أبوسبعان وتيسير الجاسم ويحيى الشهري.

وفي الهجوم ناصر الشمراني ونايف هزازي ومختار فلاتة وفهد المولد ومحمد السهلاوي.

​وسينطلق معسكر المنتخب السعودي بعد غد الجمعة في مدينة الدمام، وستتخلله تجربة ودية مع أحد أندية المنطقة الشرقية، على أن تغادر البعثة مباشرة إلى الصين بعد نهاية مباراة العراق التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الجمعة 15 نوفمبر الجاري.

يذكر أن "الأخضر" السعودي يتصدر مجموعته الآسيوية الثالثة بـ 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، وبالتالي فإن فوزه على العراق سيؤهله رسمياً إلى النهائيات التي ستقام في أستراليا عام 2015م، حيث يتأهل من التصفيات منتخبان اثنان لكل مجموعة من المجموعات الخمس، مع أفضل فريق ثالث في هذه المجموعات، ليصبح العدد 11 منتخباً، يضاف لهم المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في كأس آسيا 2011م، وهي اليابان وأستراليا "المستضيفة" وكوريا الجنوبية إضافة لبطلي كأس التحدي لعامي 2012 و 2014م ليصبح الإجمالي 16 منتخباً تشارك في النهائيات.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  272
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 الخميس 8 ديسمبر 2016.