• ×

03:25 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

امير منطقة جازان يجتمع بمدير الخطوط السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس : اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة اليوم مع معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتمثلة في زيادة أعداد الرحلات الداخلية من وإلى جازان خاصة وأن المنطقة تعد من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية إلى جانب ما تشهده المنطقة من نهضة تنموية وما تشهده من مشروعات اقتصادية كبيرة مما يتطلب زيادة في عدد الرحلات الداخلية وتقديم خدمات متكاملة ومتميزة للمواطنين والمستفيدين من الخدمة خاصة في ظل ما تعانيه الرحلات الحالية من ضغط شديد من قبل المسافرين إلى جانب مناقشة تسيير رحلات إلى كل من تبوك والمدينة المنورة والطائف ونجران.
كما بحث المجتمعون الموضوعات المتعلقة بتطوير مستوى الخدمات الأرضية بالمطارات والصالات , وفتح مكاتب للخطوط السعودية في المحافظات الكبيرة بالمنطقة , وفتح فروع بالمراكز التجارية الكبرى لتخفيف الضغط على المركز الرئيسي .
وتم أيضا خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير أداء الخطوط السعودية بمنطقة جازان.
ونوه سمو أمير المنطقة بالجهود التي تبذلها الخطوط الجوية العربية السعودية لخدمة المواطنين والمستفيدين , متمنياً مزيدا من العمل لتطوير خدماتها بالمنطقة.
فيما أعرب المهندس الملحم عن شكره لسمو أمير منطقة جازان , مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد حلولا عاجلة للرحلات من وإلى جازان .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  373
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 الإثنين 5 ديسمبر 2016.