• ×

08:51 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

هيغواين يهدي نابولي ثلاث نقاط هامة بالتغلب على مرسيليا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
قاد المهاجم الارجنتني هيغواين فريقه نادي نابولي الايطالي للتغلب على ضيفه نادي مرسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب السان باولو ضمن الجولة الرابعة والاياب لحساب المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عبر النجم الغاني اندريه ايو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 10 وتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر لاعب خط الوسط السويسري جوخان اينلر بتسجيله الهدف الاول بتسديدة رائعة سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 22 .

وبعد دقيقتين تمكن ابناء الجنوب من تسجيل الهدف الثاني عبر الهداف الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول بتقدم نابولي بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الفرنسي من العودة الى اللقاء بتسجيل توافين الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 64 ، قبل ان يعود هيغواين ليزور شباك مرسيليا بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 74 .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيد الى النقطة 9 في المركز الثاني خلف المتصدر الارسنال ، فيما تجمد رصيد الخاسر من دون اي نقطة في المركز الاخير .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  313
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 الجمعة 9 ديسمبر 2016.