• ×

06:56 , الأحد 4 ديسمبر 2016

وفاة طالبين وإصابة سبعة بينهم ثلاثة أشقاء أثناء نقلهم مستلزمات مدرسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
وقع ظهر يوم أمس الأربعاء حادث انقلاب في محافظة تيماء على بعد 10 كلم من قرية العسافية راح ضحيته طالبان وأصيب سبعة طلاب آخرين وذلك بعد تعرض سيارتهم لحادث انقلاب أثناء نقلهم بعض الكتب والمستلزمات المدرسية من المدرسة القديمة إلى مدرستهم الجديدة.
السيارة التي كان يستقلها الطلاب

وكان الطلاب ينقلون المستلزمات والكتب في سيارتهم الخاصة من نوع جيب لاندكروزر، قبل أن تنقلب بهم المركبة، وقد جرى نقل حالتين بإسعاف الهلال الأحمر في تيماء، وحالة واحدة بإسعاف الشؤون الصحية، وحالتين جرى إسعافهما في مركبات المواطنين، فيما تم نقل المتوفيين عن طريق فرق المرور.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسام الصالح أنه ورد بلاغ من عدة مواطنين عن انقلاب سيارة قادمة من محافظة تيماء باتجاه العسافية وذلك في تمام الساعة 11:50 من صباح أمس الأربعاء وتم توجيه الفرق الإسعافية للموقع ومع مباشرتها الحادث تبين وجود سبع حالات، منها حالتا وفاة رحمهما الله، وأربع حالات تعاني من إصابات حرجة، وقد نقلت حالة عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية، فيما نقلت جميع الحالات الأخرى المصابة عن طريق الفرق المختصة من إسعاف وهلال أحمر وشؤون صحية ومرور إلى مستشفى تيماء.
وأضاف قائلا أناشد جميع قائدي المركبات بعدم التجمهر بالموقع وإعاقة عمل الفرق الإسعافية مع شكرنا وتقديرنا للفرق الإسعافية التي دعمت الموقع، وخاصة فرق الشؤون الصحية والدفاع المدني إلى جانب فرق الهلال الأحمر.

وقد حضر في مستشفى تيماء منذ ساعة الحادث مدير مكتب التربية والتعليم غانم سماح العنزي وعدد من المعلمين والمشرفين حيث تحدث لـ»الشرق» سالم الشراري أحد المعلمين في المدرسة الذي كان من الأشخاص الذين شهدوا الحادث مبكرا فقال في البداية أقدم التعازي لذوي وأسرتي الطالبين المتوفيين داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان فقد كانا من الطلاب ذوي الأخلاق العالية، كما قال في حديثه إن الطلاب كانوا ينقلون معنا الكتب وبعد ربع ساعة من خروجهم من المدرسة تفاجأنا بوقوع الحادث.
يشار إلى أن الطلاب يدرسون بثانوية العسافية وهم من أهل قرية أبيط التي تبعد 30 كيلومترا عن العسافية ويقطعون هذه المسافة يوميا من بعد صلاة الفجر.


image


بواسطة : احمد الحدري
 0  0  492
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 الأحد 4 ديسمبر 2016.