• ×

10:49 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

صاحبها تركها في وضع التشغيل.. وجارٍ تتبع الجاني ببصماته

في زمن قياسي.. شرطة مكة تعيد سيارة مسروقة بداخلها طفلان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة خلال زمن قياسي من استعادة سيارة مقيم برماوي وبداخلها طفلاه، سرقها مجهول بالطفلين عندما وجدها في وضع التشغيل بالقرب من سوق توتن بشارع المنصور، وجارٍ البحث عن الجاني بعد رفع البصمات من على مقود السيارة.

وفي التفاصيل نقلا عن سبق أن المقيم البرماوي (36 عاماً) أوقف سيارته من نوع "كورلا" بيضاء اللون بالقرب من سوق توتن بشارع المنصور وهي في حالة تشغيل وبداخلها الطفلان تتراوح أعمارهما بين 5- 7 سنوات، وأثناء عودته لم يعثر على السيارة، حيث قام أحد الجناة بسرقتها وداخلها الطفلان، وتم إبلاغ غرفة العمليات الأمنية وتمكنت الدوريات الأمنية وخلال زمن قياسي من تحديد موقع السيارة والعثور عليها في حي المسفلة والطفلان داخلها وهما في حالة بكاء وصراخ خوفاً وهلعاً من الموقف، ولم يصابا بأي سوء ولله الحمد.

وتم إعداد محضر ضبط بالواقعة ورفع البصمات والبراهين من على مقود السيارة والأبواب، وجرى تسليم القضية لمركز شرطة المنصور والذي تولى ملف التحقيق فيها، ولايزال البحث جارٍ عن الجاني للقبض عليه.

ووجّه أحد المسؤولين المعنيين رسالة للمواطنين والمقيمين بعدم ترك السيارات في حالة تشغيل لأنها تكون عرضة لسرقات من قبل الجناة، والحذر من هذا التصرف، لما له من عواقب وخيمة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  269
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.