• ×

06:07 , السبت 10 ديسمبر 2016

آل الشيخ يتفقد هيئة رجال ألمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
التقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ رئيس هيئة محافظة رجال ألمع الشيخ حسن الحياني وأعضاء هيئة رجال ألمع بمنطقة عسير بحضور فضيلة مدير عام الفرع الشيخ عامر العامر وعدد من مسؤولي الرئاسة، وذلك في زيارة تفقدية لعدد من مراكز وهيئات المنطقة. وخلال اللقاء أعرب معاليه عن سعادته بزيارة المنطقة مشيدا بما رأى من تطور ونهضة تشهدها المنطقة في كافة المجالات وما تحظى به من توفر الخدمات وما يبذل فيها من جهود.

وقال معاليه: وهذا ليس بغريب لما تشهده هذه البلاد من نعمة إقامة شعائر الدين بفضل الله ثم بفضل الولاية الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز.

وأكد معاليه على أن المسؤولية عظيمة تستوجب علينا شكر النعمة والأمر بالمعروف بمعروف والنهي عن المنكر بلا منكر وفق منهج محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام ومنهج السلف الصالح, وأكد على أهمية ووجوب الالتفاف حول ولاة الأمر وأن نشد من أزرهم ونكون عونا لهم بالدعاء.

وأوصى بعدم السماع في ولاة من المغرضين وأصحاب الأهواء الهدامة والتي تكيد لهذه البلاد داعياً الله أن يبقي هذه البلاد آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين.

وأشاد معاليه بما يلقاه الجهاز من دعم ومساندة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني, مبديا استعداد الرئاسة لبناء مقر لهيئة رجال ألمع حين توفر الأرض المناسبة لها, واستمع معاليه لأسئلة الأعضاء ومقترحاتهم.
وخلال الزيارة التقى معاليه وكيل محافظ محافظة رجال ألمع مفرح الألمعي، ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة فايع الحياني.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  305
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 السبت 10 ديسمبر 2016.