• ×

05:17 , الخميس 8 ديسمبر 2016

بايرن ميونخ يسعى لتأكيد الصدارة عندما يستضيف اوغسبورغ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
يسعى حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الى مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية عندما يستقبل ضيفه نادي اوغسبورغ غداً السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي البافاري اللقاء بعد ان حققة سلسلة جيدة في دوري ابطال اوروبا عندما انتصر للمباراة الرابعة على التوالي على مضيفه نادي فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ، وتملك كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن الثاني نادي مان سيتي .

كما يحتل اصداق الفرنسي فرانك ريبيري المركز الاول في ترتيب البوندسليغا برصيد 29 نقطة بفارق نقط واحد عن الثاني بروسيا دورتموند ، ويأتي بطل الثلاثية التاريخة بعد الفوز الصعب خارج الديار على نادي هوفنهايم بهدفين مقابل هدف .

وفي الطرف الاخر يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة وياتي من فوز على ارضه امام نادي ماينز بهدفين مقابل هدف ، ويسعى اوغسبورغ الخروج من ملعب اليانز ارينا بنتيجة ايجابية ترضي بها جماهير النادي رغم اعتراف المدير الفني للفريق لصعوبة اللقاء .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  309
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 الخميس 8 ديسمبر 2016.