• ×

05:21 , الخميس 8 ديسمبر 2016

الأمير سلطان بن سلمان يرعي "ليلة الوفاء" لشركاء جمعية الأطفال المعوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه يرعى الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يوم الاثنين المقبل احتفالية " ليلة الوفاء " التي تقيمها الجمعية بمركزها
بالرياض لتكريم شركائها من الشركات والمؤسسات الوطنية التي تفاعلت مع برامجها ومشروعاتها خلال العام المنصرم .

ويشارك أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الشرف في تكريم نحو 70 شركة ومؤسسة كانت لها اسهامات مميزة في نجاح برامج دعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية .

وأكد أمين عام الجمعية عوض الغامدي أن نهج الوفاء تجاه الشركاء أحد ثوابت الجمعية منذ تأسيسها إيمانًا من القائمين عليها بأن قضية الإعاقة هي قضية مجتمعية تتطلب تكامل الجهود ، وأن القطاع الخاص ورجال الأعمال يعدون في مقدمة الفاعلين في هذه القضية .

وأوضح أن جمعية الأطفال المعوقين تحرص على بناء علاقة إستراتجية مع مؤسسات القطاع الخاص ، وتوثيق تلك الشراكات كقدوة تحتذي من خلال قنوات عدة كالعضوية الشرفية ، أو قوائم الشرف ، أو إطلاق أسماء كبار الداعمين على مراكزها والأقسام والوحدات داخلها ، إضافة إلى إصدار مطبوعات توثق تلك المبادرات ، مبيناً أن ليلة الوفاء التي يرعاها سمو رئيس مجلس الإدارة تأتي كصورة من صور العرفان والامتنان لهؤلاء الشركاء ، وتجديداً للعلاقة التي تربطهم بالجمعية .

وأشاد بتفاعل الشركات الوطنية مع رسالة الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار إدراك تلك المنشئات لمسئولياتها الاجتماعية وحرصها على الوفاء بالجميل للمجتمع .

وأكد الغامدي أهمية الدور التوعوي الذي تبنته الجمعية ، الذي كان وراء حشد التفاعل المجتمعي مع رسالتها الخيرية واكتساب ثقة قطاعات عديدة من بينها مؤسسات القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين قدموا مبادرات دعم متميزة للعديد من مشروعات الجمعية
.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  251
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 الخميس 8 ديسمبر 2016.