• ×

01:15 , الخميس 8 ديسمبر 2016

بعد أن أخذ حقيبتها واحتجز جوالاتها وسحبها من شعرها

سائق يتحرش بسيدة ويغلق عليها الأبواب ويراودها عن نفسها!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
قالت سيدة سعوديّة إنها تعرضت للتحرش من قِبل سائق بإحدى الشركات المتخصصة في توزيع المطبوعات، بعد أنّ استقلت السيارة الخاصة بالشركة بمعيّة السائق لإيصال كميّة من المطبوعات لأحد الأماكن.

وذكرت السيّدة القصة في برنامج "الثامنة" على شاشة قناة mbc بداية من وصولها للمكان المحدد لإيصال المطبوعات؛ إذ كانت ترافق السائق الذي كان يرافقها وزميلاتها في أكثر من مرة بغرض حمايتهن من التحرش.

وقالت إنها بعد وصولها دخلت إلى الموقع، وفوجئت بدخول السائق خلفها مغلقاً الباب خلفها على غير العادة؛ ما أثار الريبة حول تصرفه.

وأضافت السيدة بأنها سألت السائق عن السبب في إغلاق الباب؛ لتنكشف نيته الخبيثة في محاولة الاعتداء عليها، وطلبه تمكينه منها بالرضا، قبل أن يلجأ للقوة في تحقيق مبتغاه بعد أن سحب حقيبتها اليدويّة، وسحبها من شعرها بعد أن حصل على جوالاتها لمنع اتصالها بذويها، وسحبها لمكان ضيق، مشيراً إلى أنّه كان يبحث عن هذه الفرصة للاختلاء بها، ولن يتركها في حالها.

وأضافت السيدة وهي تبكي: "كنت أتخيل أهلي عندما يصلهم نبأ حادثة الاعتداء عليّ، وردة الفعل التي ستعتريهم، وبخاصة أمي وأبي".

وبيّنت السيدة أنّ العناية الإلهيّة أنقذتها في تلك اللحظة بعد حضور صاحب المكان الذي كانت محتجزَة فيه بعد سماعه الصراخ والاستغاثة، والذي ساهم في إنقاذها.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  491
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 الخميس 8 ديسمبر 2016.