• ×

10:22 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

غرام / في ( رسالة من فتاة )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبي الغالي/ ماهو جوابك يوم الحساب يوم يسالك الله عزوجل عني وعن الوقوف امام سعادتي انا لا انكر يابي ان الزواج قسمة ونصيب ولا انكران السبب الاكبر هو تفاخرك وطمعك وحب الجاة هو اهم اهدافك في انتزاع فرحتي وسعادتي واللحاق بقطار العمر مثل باقي بنات المجتمع .اهـ ..يابي .. كــم ليلة بكيت بيني وبين نفسي وجدران غرفتي التي تسمع معاناتي وشكوتي الى الله من غرور ابي الظالـــم.صدقوني ..ايماني بالله ان الزواج قسمة يقسمها الله بين عبادة .صدقوني .. ايماني بالله كان الامل الذي يخفف عني معاناتي
ابي الحبيب / كل الاسف وكل الحزن ان توصل بي الامور ان اطلق عليك انك أب اناني وظالم في حق ابنتك كم انت اناني في حب ذاتك وحب التفاخر بين الناس .
أبي الحبيب/ اعد ذاكرتك الى الخلف قليلا الى عصر الجاهلية كم بنت دفنت بريئة خوفا من العار.ابي جاء الاسلام ومسح هذا الجهل من مجتمعهم
.ابي الحبيب/ الم تلاحظ ان الجهل عاد من جديد .وختلف الزمان ولمجتمع ولم يتغير في قتل البنات بطريقة اخرى ربما اكثر ألم وحزن.
ابي الحبيب / تامل كم ليلة رفعت يدي اتجاة السماء انا ادعي عليك لم يخطر في بالك انني مظلومة ودعاء المظلوم يستجاب
ابي/ الم يخطر في بالك انني ربما اجلب لك العار يوم من الايام ربما جاء الشيطان يوم من الايام ودار في فكري هذ الشي لكن خوفي من الله وخوفي عليك ان تكون منبوذ في مجتمع لايرحم مثل هذة الاشياء على مر السنين.
ابي/ انا لا اطلب منك ان اكون مثل السباية تباع برخص لالا فأنا ابنتك لابد ان تفرح لفرحتي .
ابي / ساعدني ان اكون مثل باقي بنات مجتمعي ولاتكون ظالمآ فسوف ينتظرك سوال يوم الحساب عن انسانه ظلمتها .
مجتمعي / تأملو في فتاة عمرها في الثلاثين ماذا سوف يكون موقفها بين صديقتها المتزوجات الاصغر سنآ .رسالة الى ( ابي ) ( امي ) (المجتمع )صدقوني لا احتمل ان اكمل هذا المقال من كثر الحزن العميق والانكسار في داخلي . والحقد الموجود داخل عيوني اتجاه ابي الظالم ....؟
( رسالة من فتاة من مجتمعكم

بقلم / غرام

بواسطة : احمد الحدري
 1  0  3.3K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    27-11-2013 12:16 ابو افنان :
    رساله من غرام لأبيها وهي موجهه لكل الآباء اتقوا الله في بناتكم فأنتم مسؤلين امام الله . كان الله عونك يا غرااااااام
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 الجمعة 9 ديسمبر 2016.