• ×

06:01 , السبت 10 ديسمبر 2016

خادم الحرمين يبعث رسالة لملك البحرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه  بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- رسالة لأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة للتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

سلم الرسالة معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان خلال استقبال جلالته له أمس في قصر الصافرية.

وحمل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة معالي الدكتور العيبان نقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله- وخالص تمنياته للشعب السعودي الشقيق بدوام التقدم والرفعة والرقي في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

وقالت وكالة أنباء البحرين إن جلالته رحب بالدكتور العيبان، وأشاد بعمق العلاقات المتميزة القائمة بين المملكتين الشقيقتين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من اضطراد النماء والتقدم في المجالات كافة.

كما أشاد جلالته بالدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين في دعم علاقات البلدين الشقيقين وتعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بما يحقق التكامل بين دوله وشعوبه الشقيقة، إضافة إلى مساندتها المستمرة ومواقفها الداعمة لمختلف القضايا العربية والاسلامية ونصرتها في المحافل كافة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  367
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 السبت 10 ديسمبر 2016.