• ×

10:24 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

الجابر : الأخطاء كلفتنا الخسارة .. والدوري لايزال طويلاً .. ومبروك للفريق النصراوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه ا
صر سامي الجابر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال على أن الأخطاء التي وقع فيها لاعبي فريقه هي من تسببت في الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام النصر في ديربي العاصمة الذي أقيم مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين ، مشيراً إلى أن الدوري لايزال طويلاً .

وقال الجابر في تصريحات عقب المباراة : " في البداية أبارك للنصر على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ، وهاردلك للجمهور الهلالي ، واليوم خسرنا المباراة بأخطاء فردية وهذا حال كرة القدم وأمر طبيعي ، ولكن تكرار الاخطاء أمر لا نتقبله على الاطلاق ".

وأضاف : "المباراة كانت تكتيكية بحتة من الفريقين ، والفريق الأقل أخطاء هو من سيكسب المباراة ، وأخطائنا كلفتنا ثلاث نقاط " .

وتابع : " الدوري لا يزال طويل جداً ، ويحتاج لعمل أكبر ولا يزال لدينا أخطاء ونعترف بها ونسعى لتصحيحها في المباريات المقبلة ، وأعتقد بأننا خسرنا جولة ولم نخسر لقب الدوري ".

وأشار : " نحاول أن نصحح الأخطاء ، وكما قلت هي طبيعية في كرة القدم وتكرار الخطأ هو ما يجعلنا نغضب ، والأخطاء لا يمكن أن يتم تصحيحها بين يوم وليله ، ويجب ألا نركز على الأخطاء التي حدثت من فريقي في المباراة " .

وإختتم الجابر تصريحاته ، قائلاً : " هناك إيجابيات عديدة في المباراة حيث سنحت لنا العديد من الفرص كان من الممكن أن تغير من نتيجة المباريات ، وعموما الأخطاء يتحملها الفريق بأكمله كونه منظومة وليس لاعباً بعينه
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  349
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:24 الجمعة 9 ديسمبر 2016.