• ×

03:56 , الجمعة 24 نوفمبر 2017

لامل الاخير لليوفنتوس عندما يستقبل كوبنهاغن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان- متابعه 
يسعى بطل الدوري الايطالي نادي اليوفنتوس الى تحقيق النقاط الثالث عندما يستقبل نادي كوبنهاغن الدنماركي مساء الاربعاء على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من المجموعة الثانية لاعرق وامجد الكؤوس الاوروبية دوري ابطال اوروبا .

يدخل البيانكونيري اللقاء بعد ان استرجع الصدارة عندما انتصر في الجولة الماضية من الكالتشيو على نادي ليفورنو بهدفين مقابل لاشيء وتعادل روما امام كالياري سلبياً من دون اهداف .

وتملك السيدة العجوز 3 نقاط ويحتل المركز الاخير في ترتيب المجموعة جمعها من ثلاث تعادلات وهزيمة واحدة كانت امام ريال مدريد في ارض الاخير ، ويأمل المدير الفني انطونيو كونتي في تحقيق الثلاث نقاط وهزيمة النادي التركي امام ريال مدريد .

وتضع الجماهير الايطالية امالها على الثنائي الرائع الهداف الباسكي الذي دخل في الاجواء الايطالية وقبلها في الاجواء الاوروبية عندما سجل هدفين في مرمى كاسياس وعلى المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي اصبح هداف الفريق برصيد 7 اهداف .

وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع المتألق اندريا بارزالي بعد تعرضه للاصابة امام منتخب المانيا في مباراة ودية .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء بعد ان انعش اماله في الوصول الى دور الستة عشر بفوزه على النادي التركي بهدف نظيف ويملك النادي الدنماركي 4 نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الثاني غالطة سراي .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  349
التعليقات ( 0 )