• ×

12:49 , الأحد 4 ديسمبر 2016

بالصور.. مرور شرق الرياض يطيح بـ 10 مفحطين و34 سيارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز-متابعه 


تمكنت فرق البحث والتحري بمرور الرياض، أمس الثلاثاء من القبض على 10 مفحطين مطلوبين، و11 حدثاً، إضافة إلى ضبط 34 سيارة بعضها كانوا يمارسون عليها التفحيط بحي السلي، وأخرى مطلوبة في قضايا جنائية وقضايا تفحيط سابقة.

وتعود تفاصيل الخطة الأمنية لمرور الرياض للإطاحة بهذا التشكيل إلى تنفيذ شبكة محكمة لمواقع التفحيط في شرق الرياض وبالتحديد منطقة غروب الإسكان بحي السلي حيث يمارس الشباب التفحيط بشكل جماعي.

وقامت الفرق السرية للدوريات بالدخول بشكل مفاجئ من جهة واحدة لإجبار جميع المتواجدين على سلك طريق واحد، وتم إقفال الموقع مع آخر سيارة دخلت لموقع الكمين بدوريات رسمية بمشاركة دوريات مرور شرق الرياض وفرق سرية، وتم القبض على 3 مفحطين يستقلون سيارات مستأجرة، و4 أشخاص مطلوبين لقسم البحث والتحري بقضايا تفحيط، إضافة إلى شخصين صادر عليهما تعميم صدم وهروب ومطلوبين في مبالغ مالية، وشخص آخر صادر عليه تعميم جنائي من الشرطة.

وقد تم حجز 34 سيارة منها 3 سيارات كان يمارس عليها التفحيط وكذلك 6 سيارات صادر عليها تعاميم تفحيط في قضايا سابقة وأخرى مطلوبة للشرطة في قضيه جنائية، فيما تم إحالة 11 من الأحداث لجهة الاختصاص لتطبيق النظام عليهم، أما بقية الموقوفين فقد تم إيقافهم بمرور الناصرية تمهيداً للتحقيق معهم ومن ثم إصدار عقوباتهم من قبل هيئة الفصل بالمخالفات المرورية.

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  278
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 الأحد 4 ديسمبر 2016.