• ×

03:28 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

أحيلوا للإصلاحية باستثناء حدث نقل لدار الملاحظة

السجن 15 شهراً والجلد لمتحرشي مجمع الظهران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
أصدرت المحكمة الجزئية في الدمام حكماً يقضي بالسجن 15 شهراً مع الحكم بالجلد للأشخاص الذين قبض عليهم في قضية التحرش في مجمع "الظهران مول" الشهر الماضي، حيث اختلفت مدة حكم السجن للأشخاص حسب نوع ما ثبت عليهم.

وحُكم بخمسة أشهر لأحد الأشخاص، وشخصان تم الحكم عليهما لمدة ثلاثة أشهر، وشاب لمدة شهرين، وشخصان لمدة شهر لكل واحد منهما، مع الحكم بالجلد.

وأكد مصدر قضائي أن الأشخاص مثلوا أمام القضاء أمس، وتم النطق بالحكم بعد الانتهاء من التحقيق، وإثبات ما نسب إليهم، وتصديق اعترافاتهم في القضية، مشيراً إلى أنه تم إحالتهم لإصلاحية الدمام لقضاء محكومياتهم، مشيراً إلى أن حدثاً تم إحالته إلى دار الملاحظة.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية ألقت القبض في وقت قياسي على سبعة شبان تحرشوا بعدد من الفتيات بمجمع "الظهران مول" بالمنطقة الشرقية، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الشبان وهم يتحرشون بالفتيات؛ مما أثار استياء شريحة كبيرة من المواطنين، والذين طالبوا بتطبيق شرع الله بحقهم، وحماية المجتمع وأعراض المسلمين من التطاول والاعتداء، إلى جانب ردع كل من تسول له نفسه الإقدام على هذا الجرم الخطير، والعبث بأمن المجتمع واستقراره.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  281
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:28 الإثنين 5 ديسمبر 2016.