• ×

03:34 , الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

"الرياضية"تستغني عن خدمات معلِّق مباراة الاتحاد والنصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه ا
ستغنت القنوات الرياضية السعودية عن خدمات المعلِّق محمد غازي صدقة؛ وذلك على خلفية تعليقه على مباراة الاتحاد والنصر مساء اليوم الجمعة، حيث التمس العذر للجماهير التي تلفظت على رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز.

وقال غانم القحطاني، مدير المسابقات السعودية لكرة القدم في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "رسميًا القنوات الرياضية السعودية تستغنى عن خدمات المعلق الزميل محمد غازي صدقة بعد أحداث مباراة الاتحاد والنصر مساء اليوم نتمنى له التوفيق".

وأضاف :"مدير عام القنوات الرياضية الدكتور محمد باريان يصدر قرار تكليف المعلق جعفر الصليح بالاشراف العام على المعلقين".

يذكر أن القناة الرياضية قدمت اعتذارها لإدارة وجماهير نادي الاتحاد عن الخطأ الذي وقع فيه معلق مباراة النادي، مع النصر، محمد غازي صدقة، الذي وصف إدارة نادي الاتحاد بقيادة محمد الفايز بـ"العبث" .

وذكرت القناة الرياضية أنها تحترم إدارة نادي الاتحاد وجماهيره العريقة، مقدمة استكارها الشديد لما صدر من المعلق محمد غازي صدقة، مؤكدة أن المعلق سينال جزاؤه بعد هذا الخطأ الغير مبرر .

وكان صدقة أثار ضجة أثناء تعليقه على مباراة الإتحاد والنصر مساء اليوم، بعدما التمس للمشجعين الذين اعتدوا باللفظ على الفايز، معتبرًا أن ذلك حقّ من حقوقهم، الأمر الذي أثار استياء الكثيرين.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  421
التعليقات ( 0 )