• ×

07:04 , الخميس 8 ديسمبر 2016

رونالدو يقول إنه تعافى من الاصابة ومستعد للعودة للملاعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه قال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم يوم الاثنين إنه تعافى من شد في العضلات وبات جاهزا للعودة للملاعب.

وأصيب رونالدو في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة ريال في دوري الدرجة الاولى الاسباني امام الميريا في الثالث والعشرين من نوفمبر تشرين الثاني الماضي وغاب عن المباراة التي فاز فيها الفريق على غلطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي وتلك التي فاز بها ريال مدريد على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم السبت الماضي.

وقال رونالدو في حفل تسليم جوائز في مدريد "لم أعد أعاني من أي اصابات."

واضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما الذي ظهر بمستوى مميز هذا الموسم "أنا على ما يرام منذ يومين. فضلنا عدم التعجل في مباراة بلد الوليد الا انني سأكون حاضرا في المباراة المقبلة بكل تأكيد."

وسجل رونالدو 14 هدفا في اخر سبع مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده قبل ان يصاب وهو واحد من المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي (الفيفا) وسيعلن الفائز بها الشهر الماضي.

وكان رونالدو لاعب مانشستر يونايتد سابقا اخر لاعب يفوز باللقب عام 2008 قبل ان يناله المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في السنوات الاربع التالية.

وقال رونالدو "مستواي على ما يرام. ربما تكون هذه افضل بداية لموسم في مسيرتي الا ان السنوات القليلة الماضية كانت جيدة للغاية."

وسيلعب ريال مدريد مباراته المقبلة في دور 32 بكأس ملك اسبانيا امام مضيفه اولمبيك دي تشاتيفا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة يوم السبت المقبل قبل ان يلاقي كوبنهاجن الدنمركي في دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء التالي
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  287
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:04 الخميس 8 ديسمبر 2016.