• ×

02:35 , السبت 3 ديسمبر 2016

علي الفوازي . سامي والآ سيوية والهلال!!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :علي الفوازي :  سامي والاسيوية.....والهلال!!!
عندما نتطرق الى اسم كبير خدم المنتخب والهلال لاكثرمن عقدين وكان مثالا يحتذى به في كل شي ..لانستغرب ان يكون ولو للوهلة الأولى هو المدرب الاول لناديه الكبير صاحب البطولات والجمهور.
اتوقع ان ينجح سامي محليا كمانجح من سبقه لان الهلال فرقة نجاح لاي مدرب في السعوديه ولكني متأكد والله اعلم ان مصير سامي معلق باﻵسيوية ولن يكمل العقد الابها وعندما يردد البعض بان الآسيوية صعبه على الهلال فهذا كلام لاصحة له لانه لاصعب في كرة القدم ولكن من الممكن ان نقول انها عقدة ارهقت المدربين واللاعبين والادارة وجعلوها صعبة عليهم...اتمنى نجاح سامي وهوشرف لكل مدرب سعودي ولانني اعمل في هذا المجال كمدرب هاوي اتمنى النجاح لاي مدرب وطني ...ماالذي استفدناه من الاجانب عقودخياليه وديون على الانديه وخروج مذل في المناسبات الخارجيه والمحلية على صعيد الانديه والمنتخبات...والدليل ريكارد خمخم الدنيا وراح....
لواستطاع سامي ان يبعد تفكيره عن الآسيوية سينجح ولوكانت هي همه الاول فلن يحصدشي وربما فقد حتى كأس ولي العهد.
بواسطة : احمد الحدري
 2  0  3.1K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    20-07-2013 06:04 حسين :
    كلام اكثر من رائع. اخ علي رغم اهلاويتك لكن ابدعت فالمقال
  • #2
    20-07-2013 07:42 من هناك :
    مهما حاول الهلاليون ايهام انفسهم بأن الآسيوية ليست الرهان، إلا أنها الحقيقة المرة التي طالما ظهرت بعد كل خروج شبه مُذل إن لم يكن كذلك ..
    سامي غامر بحبه وشعبيته لدى جمهوره خاصة وجمهور الهلال عامة، فنجاحه مرتبطٌ بها فلو نجح ستطير أسهمه عالياً وسيواصل سيطرته على قلوب عشاقه، وأما اذا فشل وخسر الرهان فمن المستحسن أن لا يكون موجوداً لتبربر ذلك ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 السبت 3 ديسمبر 2016.