• ×

02:38 , السبت 3 ديسمبر 2016

بورقة عمل تحكي تطورها بالسعودية وتجربة خصخصتها

المؤسسة العامة للموانئ تشارك في منتدى "توك دبي 2013"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
تشارك المؤسسة العامة للموانئ في معرض "توك الشرق الأوسط للشحن واللوجستيات بدبي 2013م"، ويقام في دبي بالإمارات خلال الفترة من 9 حتى 11 ديسمبر الحالي، بمشاركة عدد كبير من الموانئ العالمية والشركات المتخصصة في النقل والخدمات المساندة.

وأوضح مساعد بن عبدالرحمن الدريس، مدير عام الإدارة بالمؤسسة العامة للموانئ والمتحدث الرسمي، والذي سيرأس الوفد المشارك في حفل افتتاح المنتدى والمعرض المصاحب له، أن المؤسسة ستشارك في هذا المنتدى بورقة عمل بعنوان "الموانئ السعودية.. بناء مستمر"، يعرض من خلالها مراحل تطور ونمو الموانئ السعودية، بالإضافة لتجربة الخصخصة في الموانئ السعودية.

وأشار "الدريس" إلى أن المؤسسة ستشارك في المعرض المصاحب للمنتدى من خلال جناح يضم عدداً من الشركات التي تقوم حالياً بتشغيل وصيانة محطات المناولة في الموانئ السعودية، حيث ستعرض جزءاً من تجهيزات تلك المحطات، وإبراز الخدمات التي تقدمها، وسيتم التركيز على الفرص والتسهيلات الممنوحة للخطوط الملاحية في الموانئ السعودية.

وأضاف أن المؤسسة تولت جميع الترتيبات اللازمة بإقامة جناح المملكة بالمعرض، ليكون متميزاً وعاكساً للصورة الحقيقية للموانئ السعودية وما وصلت إليه من تطور وتقدم يواكب التطور الاقتصادي والمكانة العالمية للمملكة، مشيراً إلى أهمية مشاركة المؤسسة في مثل هذه المعارض الدولية، حيث تساهم في تبادل الخبرة والمعرفة وعرض التجارب، وإبرام تعاقدات جديدة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  248
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 السبت 3 ديسمبر 2016.