• ×

10:47 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

​كان مخموراً.. وعُثر بحوزته على 2000 حبة كبتاجون ومسدس

مروّج المخدرات الملقب بـ "المحترم" يسقط في قبضة أمن الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه ف
ضحت رائحة المسكر مروج المخدرات الذي لقب نفسه بـ "المحترم"، بعد أن كان في وضعٍ غير طبيعي أثناء مروره عبر نقطة تفتيش أمنية، فيما لاحظ أحد رجال الأمن المباشرين لمهامهم بالنقطة سلاحاً على مقعد الراكب في السيارة التي يقودها، وتمت السيطرة عليه.

وحاولت سيارة من نوع وانيت هايلوكس يقودها مواطن يبلغ من العمر 45 عاماً العبور من إحدى نقاط التفتيش الأمنية، أثناء قيام فرقة المهمات التابعة لدوريات الأمن بمحافظة الطائف بعملها، بإشراف مباشر من مدير إدارة دوريات الأمن العميد محمد بن عوض الثبيتي.

ووضع سائق المركبة لقباً له بمؤخرة الوانيت "المحترم"، إلا أن رائحة المسكر كانت تفوح منه بعد أن اشتمها أحد رجال الأمن عقب استيقافه، فيما كان رجل الأمن في الجهة الأخرى قد شاهد سلاحاً من نوع مسدس أبو محالة على مقعد الراكب، حيث تمكن من التقاطه، ومن ثم السيطرة على قائد السيارة الذي كان تحت تأثير المسكر.

وبعد إركابه للدورية عاد رجال أمن النقطة وفتشوا السيارة، وعثروا على كيس بداخله 2000 حبة من الكبتاجون المخدر، بدرج السيارة أمام الراكب، وكذلك سكين، بخلاف سلاح المسدس، مع 5 طلقات حية، وعبوتين من العرق المسكر، كان قد شرب نصف إحداهما.

وسُلم مع مضبوطاته من المخدرات لإدارة مكافحة المخدرات بالطائف، حيث أوقفوه لديهم ويخضع للتحقيق لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.​
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  406
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 الجمعة 9 ديسمبر 2016.