• ×

03:19 , السبت 3 ديسمبر 2016

مشايخ وأهالي المحافظة يتقدّمون بخطاب شفاعة لــ "التربية"

بالصور.. معلم "الطفل الباكي" يزوره في منزله بصبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
زار، مساء أمس، عبد الله كنديري؛ الشهير بـ "معلم الطالب الباكي"، منزل الطالب بحضور عددٍ من المعلمين.

وأثنى أهالي الطالب محمد النجعي، بمبادرة المعلم المشهود له؛ كون المعلم قد خدم في سلك التدريس 19 عاماً، كان خلالها من أبرز المعلمين.

كما قام وفد ضمّ عدداً من مشايخ وأهالي وأولياء أمور وطلاب من قرية الهيجة بمحافظة صبيا، صباح أمس، بزيارةٍ لمدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا؛ للتشفع في إعادة "كنديري" إلى سلك التدريس بعد إعفائه وتحويله إلى إداري بإدارة تعليم صبيا حتى تنتهي التحقيقات.

وكانت لجنة من "تعليم صبيا" قد أعفت "كنديري" من التدريس حتى تنتهي التحقيقات، بعد انتشار مقطع فيديو صوّره للطالب "النجعي" وهو يبكي.

وترأس الوفد شيخ قبائل الحسيني والنجوع الشيخ إبراهيم بن حسن الذروي، الذي أكّد أن الوفد ضمّ عدداً من المشايخ وأولياء الأمور والطلاب ليشهدوا أن المعلم من خِيرة المعلمين.

وقال إنهم تقدّموا بخطابٍ لـ "تعليم صبيا" موقعٍ من أولياء أمور الطلاب الذين يدرّسهم المعلم "كنديري"، بأنه من أبرز خِيرة المعلمين خلال مسيرته التعليمية.

وبيّن نص الخطاب،"أن المعلم الكنديري قد درّس لنا أبناءً ومن خلال متابعتنا لهم عرفنا المعلم المذكور أنه من أحسن المعلمين وأحرصهم على مصلحة الطالب وأفهمهم في تأسيس الصفوف الأولية".

وجاء في الخطاب: "نؤكّد لكم أن المعلم مشهودٌ له بحُسن الخلق، وما بدر منه وهو تصوير طالبٍ باكٍ كان من حُسن نيّة ولم يقصد الإساءة إليه".

وقالوا: "ومن هذا المنطلق نناشد ونطالب سعادتكم بإعادته إلى المدرسة، حيث إن انتقاله يعد خسارة كبيرة للمدرسة والطلاب بمن فيهم الطالب محمد النجعي (الطفل الباكي)".
image

image

image


بواسطة : احمد الحدري
 0  0  511
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 السبت 3 ديسمبر 2016.