• ×

01:35 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

منعت تهريب كميات كبيرة من الحشيش و141 مسدساً "جلوك"

"حدود جازان" يتبادل إطلاق النار مع مهربين ويحبط مخططاتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه صرَّح الناطق الإعلامي باسم حرس الحدود بمنطقة جازان العميد عبد الله بن محمد بن محفوظ، بأن دوريات حرس الحدود بمنطقة جازان بقطاع الدائر أحبطت تهريب 23 بلاطة من الحشيش بعد تبادُل إطلاق النار مع المهربين.

وقال "ابن محفوظ": "هرب هؤلاء الأشخاص من حيث أتوا، وصودرت الكمية المهرَّبة من المخدرات، فيما لم يُصَب أي من أفرادنا بأذى، كما تم إحباط عملية تهريب 80 بلاطة حشيش وتوقيف مهربها".

وأضاف: "في العملية الثالثة أحبط رجالنا البواسل في قطاع الدائر عملية تهريب 141 مسدساً من نوع "جلوك" مع 141 مخزناً، بعد تبادل إطلاق النار مع المهربين وفرض السيطرة الأمنية".

وأردف: "هرب هؤلاء الأشخاص من حيث أتوا، وصودرت الكمية المهربة من الأسلحة، فيما لم يُصَب أي من أفرادنا بأذى".

وتابع: "في قطاع الطوال أحبطت الدوريات تهريب عدد 15 بلاطة من الحشيش بعد فرض السيطرة الأمنية على المهربين الذين يحاولون إدخالها، وتوقيف شخصين من المهربين ومصادرة الكمية المضبوطة معهما، فيما هرب المهرب الثالث من حيث أتى".

وقال قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبد العزيز بن محمد الصبحي: "أشكر رجال حرس الحدود البواسل في قطاع الدائر وقطاع الطوال على هذه الجهود خلال 24 ساعة الماضية، وأقول لهم: بارك الله فيكم، وأنتظر المزيد من فرض السيطرة الأمنية، ودحر المهربين وإفشال مخططاتهم".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  283
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:35 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.