• ×

03:02 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

خلال مشاركته بملتقى في أمريكا .. ونُقل لمستشفى بعد صلاة الجمعة

أزمة قلبية تدهم الفنان يوسف الجراح وتُدخله "العناية المركزة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه ت
عرَّض الفنان يوسف الجراح لأزمةٍ قلبيةٍ مفاجئة في أثناء حضوره ملتقى أبعاد بمدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأمريكية، وأُدخل على أثر هذه الأزمة إلى العناية المركزة، وهو ما زال تحت الملاحظة في أحد المستشفيات.

وعلمت "سبق" من مصادرها، أن الفنان يوسف الجراح، صلّى الجمعة على كرسيه وبعد صلاة الجمعة قامت مجموعة من الطلاب أرادوا إقامة صلاة العصر جمعاً بعد الجمعة، فرفض بعض الطلاب الصلاة استناداً إلى فتوى ابن عثيمين بعدم جواز جمع الجمعة مع صلاة العصر؛ الأمر الذي أدخل الطلاب في جدالٍ حول مشروعية الجمع بين الصلاتين.

وبعد ذلك لاحظ أحد الطلاب إنهاكاً على الجراح، فبادره بالسؤال عن صحته، فرد عليه بأنه يشعر بتعبٍ وإنهاكٍ فاستدعي الإسعاف وأخلي عبر قاعة الملتقى وأدخل العناية المركزة لساعات عدة.

واستجاب الجراح للعلاج في وقتٍ لاحقٍ وقام بتسجيل فيديو يطمئن الحضور والمتسائلين على صحته.

وأشعلت قصة يوسف الجراح وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد التغريدات أكثر من 5 آلاف تغريدة تتساءل عن حالته، متمنين له الشفاء العاجل.

"سبق" ستتواصل مع الممثل يوسف الجراح، في حال سمحت له أوضاعه الصحية، وستوافيكم بالمزيد من الأخبار عن وضعه.

وكانت إصابة الجراح قد ادخلت الطلاب السعوديين في جدل حول من يتكفل بعلاج الفنان يوسف الجراح نظرا لأن تكاليف العلاج باهظة جدا في أمريكا وفي حالة تم إجراء عملية للفنان يوسف الجراح فمن الممكن ان تتجاوز التكاليف اكثر من 200 ألف ريال . وطالب بعض الطلاب بتدخل السفارة السعودية لعلاج الفنان يوسف الجراح والوقوف معه في ازمته نظرا للبعد الإنساني لهذه الأزمة .

image
image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  504
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:02 الجمعة 9 ديسمبر 2016.