• ×

11:39 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

أب يحتجز أسرته 6 ساعات.. وشرطة جدة تنجح في تحريرهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
تمكَّن رجال الأمن بعد 6 ساعات، من تحرير عائلة مكونة من ستة أشخاص مساء اليوم الخميس، عندما قام رب الأسرة بتهديدهم بسكين وتعنيفهم.





وأوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة، الملازم أول نواف البوق، أن رجال الأمن تمكَّنوا من تحرير عائلة مكونة من ستة أشخاص عندما قام والدهم بتهديدهم بسكين وتعنيفهم، حيث ورد اتصال الاستغاثة على غرفة عمليات الأمن، وعلى الفور توجه مدير شرطة جدة، اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني، مدير مركز شرطة المنتزهات باتخاذ جميع التدابير حيال تأمين حياة الأطفال وثني الأب عن مراده وتهديده.





وأضاف البوق، أن رجال الأمن استطاعوا بعد نحو 6 ساعات من المحاولات الحثيثة مع الوالد، السيطرة عليه وضبطه وتحريز السكين التي كانت بحوزته، وهو ما نتج عنه إصابة طفيفة بأحد رجال الأمن، وتم تقديم العلاج اللازم له في حينه.







وتابع: "وبالرجوع لسجل المبلَّغ عنه (رب الأسرة) الجنائي، اتضح أنه سبق وأن سُجّلَ عليه تعاطيه لمواد مخدرة"، منوها بأن الأسرة بمن فيهم الأم بحالة صحية جيدة وتم ضبط إفادتهم الأولية وجارٍ إحالة ملف القضية رفق الشخص إلى دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق والبحث في المسببات التي أدّت لذلك.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  236
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.