• ×

09:07 , الأحد 4 ديسمبر 2016

جدة: 15 حالة احتجاز وانقطاع للكهرباء جراء الأمطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
تلقت عمليات الدفاع المدني بجدة (15) بلاغاً تتعلق بحوادث احتجاز وانقطاع للتيار الكهربائي وارتفاع في منسوب المياه خاصة بطريق جدة - مكة القديم من كيلو 10 الى كيلو 16 بالإضافة الى حي القوزين والخمرة جنوب محافظة جدة.

وقال الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن الأمطار هطلت على المحافظة ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة وبدأت من الساعة (17:40) مساء السبت واستمرت على فترات متقطعة.

وأضاف أنه جرى التنسيق الفوري مع جميع الجهات ذات العلاقة وتنفيذ خطة الأمطار وتم توزيع فرق الإنقاذ ودوريات السلامة ووحدات الرصد والمتابعة في عدد من الميادين الرئيسية والمواقع المرصودة مسبقاً ورفع حالة التأهب والجاهزية لمواجهة أي طارئ.

وشملت الأمطار أغلب محافظات منطقة مكة المكرمة وكانت نسبتها من خفيفة إلى متوسطة ونتيجة لتلك الأمطار سجل فريق الرصد بالدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ظهر أمس سيولاً منقولة جنوب العاصمة المقدسة بوادي دفاق والبيضا والعمل جار من قبل الفرق الأرضية والتنسيق قائم مع طيران الأمن لاستكشاف المنطقة والتأكد من عدم وجود محتجزين علماً انه تم إخراج محتجز وسيارتين من قبل الفرق الأرضية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  290
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 الأحد 4 ديسمبر 2016.