• ×

11:07 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

وفاة 4 طلاب ببريدة وطريف في أول أيام الاختبارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
في أول أيام اختبارات الفصل الدراسي الأول بالقصيم، لقي طالبان مصرعهما وأصيب ثالث جراء حادث مروري وقع لسيارتهم أمس بعد اصطدامها بشاحنة صهريج، ووفقاً لمعلومات حصلت عليها الوطن، فإن الحادث وقع في الطريق الرابط بين مركزي مدرج وطلحة (130 كم شمال بريدة)، بينما كان الطلاب الثلاثة يستقلون سيارة من نوع فورد، وهموا بالانعطاف في الطريق، إلا أنهم فوجئوا بشاحنة صهريج قادمة من الاتجاه نفسه، مما تسبب في الاصطدام بهم من الخلف، ليلقى طالبان مصرعهما في الحال، فيما تم نقل الطالب الثالث إلى المستشفى عبر الإسعاف الجوي.

وفي محافظة طريف، وقع حادث سير أدى إلى وفاة طالبين بعد خروجهما من اختبار اليوم الأول، وذلك عقب انقلاب سيارة يوكن بعد دقائق من خروجهما من اختبارات المعهد الصناعي بمحافظة طريف، وذلك على الطريق الدولي شرق المحافظة.

وتشير المعلومات الأولية إلى أن سبب انقلاب السيارة يعود إلى انفجار أحد الإطارات والسرعة الزائدة، فيما باشر مرور طريف الحادث، إضافة إلى فرقة من الدفاع المدني.

وأكد مدير العلاقات العامة بمستشفى طريف بندر الرويلي أمس، على أن الشابين وصلا متوفيين قبل دخولهما المستشفى، بسبب ما تعرضا له من إصابات جراء انقلاب
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  369
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:07 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.