• ×

10:45 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

عدم استقرار يبدأ من فجر اليوم الخميس برياح مثيرة للأتربة والغبار

"مدني مكة" ينبه بهطول أمطار على القنفذة والليث والطائف وجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
: تلقت غرفة القيادة والسيطرة بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة تنبيهاً من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تشمل محافظة الليث والقنفذة والأجزاء المجاورة لها، تبدأ من الساعة 3:00 من صباح اليوم الخميس إلى الساعة 10:00 من يوم السبت القادم.

كما تتأثر محافظتا جدة ورابغ بحالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ بهطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تبدأ من الساعة 3:00 من صباح اليوم الخميس إلى الساعة 10:00 من يوم غد الجمعة.

كما تتأثر مرتفعات المنطقة (الطائف - المويه- الخرمة) والمحافظات المجاورة لها بحالة عدم استقرار في الأجواء، تبدأ بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تبدأ من الساعة 11:00 من اليوم الخميس إلى الساعة 11:00 من يوم غد الجمعة.

وأهاب المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، عقيد سعيد سرحان، في ظل ما يصلها من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بالإخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر، وعدم المجازفة بقطع الأودية مهما كانت نسبة المياه فيها، والابتعاد عن تجمعات المياه والتيارات الكهربائية أثناء وبعد هطول الأمطار.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  296
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 الجمعة 9 ديسمبر 2016.