• ×

09:09 , الخميس 8 ديسمبر 2016

محمد بن نايف يؤكد التوجيهات الكريمة باعتماد التقنية في العمل الإداري لتسهيل التواصل مع المواطنين

انعقاد الاجتماع السنوي العشرين لأمراء المناطق ورفع القرارات والتوصيات إلى مقام خادم الحرمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعه الدرب نيوز _ القبطان  صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بأنه تم عقد الاجتماع السنوي العشرين لأصحاب السمو أمراء المناطق مساء أمس الأول الأحد الموافق 13/9/1434ه بمحافظة جدة.

وفي بداية الاجتماع تم الترحيب بأصحاب السمو أمراء المناطق ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله، مؤكدًا التوجيهات الكريمة التي تقضي بتيسير وتسهيل جميع أمور المواطنين وإيصال مايستحقونه من خدمات ورعاية أينما كان وجودهم في مختلف إمارات المناطق، واعتماد التقنية في العمل الإداري لتسهيل التواصل مع المواطنين.

وزير الداخلية تطرق لسير العمل في مشاريع المقرات الأمنية

كما تطرق سموه لسير العمل في مشاريع المقرات الأمنية المشمولة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقرات الأمنية وما تم تنفيذه من تلك المشاريع وما هو قيد التنفيذ، والخطط والمشاريع المستقبلية. كما جرى خلال الاجتماع تدارس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والتنمية الشاملة وما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات الكفيلة بإرساء مبادئ العدل والمساواة.

وفي ختام اجتماعهم توصل أصحاب السمو الأمراء إلى عدد من القرارات والتوصيات، التي تم رفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - في إطار تقرير متكامل عن أعمال ونتائج هذا الاجتماع. image

image
image

image
image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  313
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 الخميس 8 ديسمبر 2016.