• ×

03:16 , السبت 3 ديسمبر 2016

شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة المنازل والسيارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز -متابعه 
تمكَّنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على أربعة جناة تورَّطوا في ارتكاب عدد من جرائم السرقة من المنازل ومن السيارات.



وكان عدد من مراكز الشرطة بالعاصمة الرياض قد تلقت بلاغات من مواطنين ومقيمين عن تعرض منازلهم وسياراتهم للسرقة أثناء وقوفها أمام منازلهم واستخدامها في ارتكاب عدد من الحوادث الجنائية.



ولخطورة الأسلوب الإجرامي فقد أوكلت تلك القضايا إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي حيث وضعت خطة أمنية مناسبة للتحري عن المتورطين بارتكاب تلك القضايا ودراستها بعناية وإعداد كمائن مناسبة لتتبع الجناة وزرع المصادر ووضع الأماكن المشبوهة تحت المراقبة السرية.

تم حصر الاشتباه في أربعة أشخاص و التعرف على تحركاتهم وأماكن تواجدهم وبدراسة سيرتهم الذاتية ورصد اتصالاتهم وجمع الأدلة والقرائن التي تؤكد تورطهم في ارتكاب عدد من جرائم السرقات.

وبناءً عليه تم إعداد الكمائن المناسبة للإطاحة بهم واحدًا تلو الآخر وقد اسفر ذلك إلى القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب عدد من تلك الحوادث ومُوزعين الأدوار وتقاسم المسروقات فيما بينهم.

وأقر الجناة بسرقة أربعة منازل واستئجار عدد من السيارات بوثائق مزورة، تم الاستمرار في إيقافهم لمعرفة علاقتهم بالقضايا المماثلة والمقيدة ضد مجهول وسيتم إحالتهم للشرع لتقديم الادعاء ضدهم من قبل الجهة المختصة لينالوا عقابهم لقاء ما أقدموا عليه من جرم.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  213
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 السبت 3 ديسمبر 2016.