• ×

11:22 , الأحد 4 ديسمبر 2016

نائب وزير الدفاع يزور المصانع الحربية الباكستانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية باكستان الإسلامية اليوم بزيارة المصانع الحربية الباكستانية، واستهلها بمصنع الطائرات الباكستاني في مدينة كامره.

وكان في استقبال سموه رئيس المصنع الفريق الركن سهيل خان وكبار المسئولين في المصنع.
بعد ذلك استمع سموه لإيجاز عن صناعة الطيران في باكستان وما يتم انتاجة من قبل المصنع، ثم تجول سموه داخل المصنع واطلع على مبنى دمج البيانات والمشبهات، ثم شاهد طائرة / جي أف ـ 17 / وطائرة / السوبر مشاق / وما تتميز به من مواصفات فنية، وبعد ذلك دوّن سموه كلمة في سجل الزيارات، ثم التقطت الصور التذكارية.
كما زار سموه المصانع الحربية في منطقة واه، وكان في استقباله رئيس المصانع الفريق الركن محمد أحسن محمود، وبعد ذلك استمع لإيجاز عن تصنيع الأسلحة والملابس العسكرية، وتجول سموه على مصنع النحاس ومصنع الأسلحة ومصنع الملابس العسكرية.
وبعد ذلك حضر سموه حفل الغداء الذي أقامه مدير المصانع تكريماً لسموه والوفد المرافق له، ثم التقطت الصور التذكارية.
عقب ذلك زار سموه مصنع الصناعات الثقيلة في منطقة تكسلا، وكان في استقباله وكيل وزارة الدفاع لشؤون الصناعة الفريق متقاعد تنوير طاهر، ثم استمع سموه لإيجاز عن ما يتم انتاجه في المصنع، ثم تجول داخل المصنع واطلع على الأسلحة والمعدات الثقيلة من مدرعات ودبابات وتجهيزات عسكرية.
كما دوّن سموه كلمة في سجل الزيارات، ثم التقطت الصور التذكارية.
إثر ذلك اطلع سموه على خطوط التصنيع في مصنع المدرعات والدبابات، ثم شاهد عرضاً مباشراً لدبابة /الخالد/ وما تتميز به من مواصفات فنية وقتالية.
رافق سموه خلال الجولة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير والملحق العسكري المكلف العميد الطيار الركن سعيد بن مشافي عفتان والوفد العسكري المرافق.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  251
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 الأحد 4 ديسمبر 2016.