• ×

11:55 , السبت 10 ديسمبر 2016

حرس الحدود يُحبط تهريب كميات من الحشيش بجازان

فى عمليتين بقطاعي الطوال والدائر بني مالك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - واس 
تمكَّنت دوريات حرس الحدود بقطاعي محافظتي الطوال والدائر بني مالك بمنطقة جازان من إحباط عمليتي تهريب كميات من الحشيش المخدر والقات وذلك ضمن المهام اليومية التي يقوم بها أفراد الدوريات.



وأوضح قائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي، أن العملية الأولى كانت بقطاع الطوال، حيث تمكَّن رجال حرس الحدود من رصد شخصين يستقلان دراجة نارية فتمت مراقبتهما وقبل وصولهما لخط سير الدوريات تم إطلاق النار لغرض استيقافهما إلا أنهما قاما برمي ما بحوزتهما وعادا من حيث أتيا وبتفتيش الموقع عثر على إطار سيارة وبتفتيشه عثر بداخله على " 50" بلاطة من الحشيش المخدر.



وبيّن الصبحى، أن أفراد الدوريات تمكنوا في العملية الثانية التي شهدها قطاع الدائر بني مالك من القبض على سيارة جيب بعد الاشتباه بها وإيقافها للتفتيش وملاحظة ارتباك السائق وتم اقتياد السيارة والسائق ومرافقه لقيادة القطاع والقيام بالتفتيش الدقيق، حيث وجد بداخلها "12" حزمة قات، مؤكدًا أن فطنة رجال حرس الحدود بتوفيق الله لهم أكبر من حيل المهربين وخداعهم.



وعبَّر اللواء الصبحي عن شكره وتقديره للدوريات القابضة على ما بذلوه ويبذلونه وجميع زملائهم من أفراد دوريات حرس الحدود بالمنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز من جهود وأعمال مخلصة لحماية حدود الوطن ضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن.



ودعا المواطنين والمقيمين للتعاون مع حرس الحدود في الإبلاغ عن المتسللين والمهربين بالاتصال على الرقم " 994 " بما يعين دوريات حرس الحدود على التعامل معهم بما يمليه الواجب الوطني في المحافظة على أمن الوطن.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  242
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:55 السبت 10 ديسمبر 2016.