• ×

06:55 , الأحد 4 ديسمبر 2016

بحد أقصى 3600 ريال شهريا

بموافقة المليك.. رفع مكافأة العاملين باللجان الجمركية والزكوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز - متابعه 
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على قرار مجلس الخدمة المدنية، القاضي برفع المكافأة المالية المخصصة لمن يكلفون بتمثيل مصلحة الجمارك ومصلحة الزكاة والدخل أمام اللجان الجمركية والزكوية.
وعبر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك وزير الخدمة المدنية وعضو مجلس الخدمة المدنية، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز؛ على اهتمامه ورعايته لأبنائه موظفي وموظفات الخدمة المدنية.
وقال: "إن قرار مجلس الخدمة المدنية رقم "1/1793"وتاريخ 16/1/1435هـ، جاء بالموافقة على رفع مقدار المكافأة المالية المخصصة لمن يكلفون بتمثيل مصلحة الجمارك أمام اللجان الجمركية الاستئنافية "بالرياض - جدة - الدمام" ومن يكلفون بتمثيل مصلحة الزكاة والدخل أمام اللجنة الاستئنافية الزكوية الضريبية بالرياض، لتكون 300 ريال عن كل جلسة يحضرها الموظف، وبحد أقصى مبلغ وقدرة 3600 ريال شهرياً.
وأوضح أن رفع مقدار هذه المكافأة، جاء نظراً لأهمية القضايا التي يترافع بها أمام هذه اللجان، ولتحفيز ممثلي هاتين الجهتين، وتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد في دراسة وتمحيص وتدقيق هذه القضايا؛ لضمان تطبيق الانظمة بحق المتهمين بالتهريب الجمركي أو المكلفين بأداء الزكاة ودفع الضرائب، واقتناعا من المجلس بالمسوغات التي رفعتها وزارة المالية.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  219
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 الأحد 4 ديسمبر 2016.